محافظ القطيف يهنئ نادي الهدى لتحقيقه لقب دورة الألعاب السعودية لكرة اليد
القطيف – فرسان الرياضة هنّأ محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، رئيس مجلس إدارة نادي الهدى بتاروت، وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبيه؛ بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة اليد في النادي على لقب دورة الألعاب السعودية لأول مرة في تاريخه. وأعرب الخريف عن تطلعاته إلى...