بن جلوي يتوج سيدات النصر بذهبية السلة 5X5
الرياض- فرسان الرياضة توج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، فريق النصر بالميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة 5×5 للسيدات بعد فوزه على نظيره العلا بنتيجة 100- 49، في المباراة النهائية، من دورة الألعاب...