عائشه العتيبي _ فرسان الرياضة
تصوير هشام الاحمد
زار وفد من جمعية البحرين للعمل التطوعي مساء يوم امس الأحد ، مقر صحيفة فرسان الرياضة و كان في استقبالهم الأستاذ محمد بن أحمد الشيخ رئيس مجلس الإدارة ، الأستاذ علي الشيخ مسؤل منصة العمل التطوعي بالصحيفة ،ومثل وفد الجمعية أ.عبدالعزيز السندي رئيس الجمعية و أ.حسين العالي ، و بحضور الدكتور حمد الرشيد والاستاذ علي السويداني وجمال الصالح وخالد الفرج واعضاء فريق الفرسان المحتفى بهم سامر سليمان – عائشه العتيبي – عبد الله الموسى – هشام الاحمد ياسمن الشيخ – نوف العوامي – محمد علي الشيخ – حسين محمد الشيخ .
وقدم رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي شهادات شكر لأعضاء صحيفة فرسان الرياضة نظير ما قدموه من جهود في انجاح الموتمر الدولي للعمل التطوعي بمملكة البحرين والذي اقيم في ٥ ديسمبر الماضي كما قد شهادات شكر لكل من عيد بشويعي ومسلم الموسى ومحمد العبد الكريم نظير مشاركتهم الفعالة في المؤتمر.
ومن جانبه شكر رئيس مجلس إدارة صحيفة فرسان الرياضة الجمعية متمنيا لها المزيد من التقدم والازدهار.



السلام عليكم لجميع العاملين في صحيفة الفرسان وبالأخص أبو أحمد الشكر والتقدير على جهودكم الطيبة ولا ننسى أخونا أبو محمد وكذلك الضيوف الأعزاء من البحرين لهم الشكر والتقدير على ما قدموه من اعمال وتقديرا للعاملين لصحيفة الفرسان الرياضية وحضورهم المشرف لنا جميعا … ولكم تحياتي للجميع …